ما هو الأجمل بالنسبة لك؛ الشعر الطويل ام الشعر القصير... اليك هذه الطريقة البسيطة لمعرفة ذلك

 



حيلة بسيطة تساعدك في معرفة ما إن كان الشعر القصير يناسبك

من الأرجح أن كل امرأة سألت نفسها، ولو مرة واحدة على الأقل في حياتها، هذا السؤال: “هل سأبدو جميلة بشعر قصير؟” ومع ذلك، تخشى العديد من السيدات التخلي عن ضفائرهن الطويلة، لأنك إذا حصلت على التسريحة الخاطئة، فسيتعين عليك الانتظار لشهور حتى يعود الشعر إلى طوله المناسب مرة أخرى.


 خدعة بسيطة ومبتكرة ستساعدك على معرفة ما إذا كان الشعر القصير سيبدو مناسباً لك.


تسمى هذه الطريقة السحرية قاعدة الـ 2.25″ إنشاً (ما يعادل 5.71 سم) وقد اكتشفها جون فريـدا، المصمم الإنجليزي الأسطوري، ومؤسس علامة تجارية خاصة به لمنتجات العناية بالشعر. بحسب ما توصل إليه، كل ما تحتاجه المرأة هو مسطرة وقلم رصاص لتحديد ما إذا كانت قصة الشعر القصيرة ستناسب شكل وجهها الفريد.


لتجربة هذه المعادلة، اتبعي هذه الخطوات البسيطة:

حيلة بسيطة تساعدك في معرفة ما إن كان الشعر القصير يناسبك




ضعي قلم رصاص تحت ذقنك بشكل أفقي، ومسطرة تحت أذنك بشكل عمودي، بحيث يشكلان معاً زاوية 90 درجة.

والآن قيسي المسافة من أسفل شحمة أذنك إلى نقطة تقاطع قلم الرصاص والمسطرة. إذا كان هذا الارتفاع أقل من 5.71 سم، فهذا يعني أن وجهك مصمم للشعر القصير. أما إذا كان أطول من 5.71 سم، فستكون الخصلات الطويلة المنسدلة هي الخيار الأكثر إرضاء لك.

شاهدي كيف تنجح التجربة مع ليف تايلر وميشيل ويليامز

حيلة بسيطة تساعدك في معرفة ما إن كان الشعر القصير يناسبك




يناسب الشعر القصير وجه ميشيل تماماً، بينما تبدو ليف مذهلة بخصل الشعر الطويلة. وكما يقول جون فريدا: “الأمر كله يتعلق بالزوايا”.


يقول خبراء المجال أن هذه الطريقة موثوقة ودقيقة. لذلك، إذا كانت فكرة الشعر القصير تراودك، ابحثي عن مسطرة وقلم رصاص وقومي بقياس نسب وجهك. أو ببساطة، تجاهلي كل القواعد وافعلي ما يجعلك سعيدة!


مصدر صورة المعاينة Bauer-Griffin, Raoul Gatchalian

بناء على مواد من Marie Claire


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق