أنماط الفتيات السلوكية التي تجدها في كل أسرة


كل امرأة لديها ما يميزها من صفات، نرصد فيما يلي أنواع البنات والتي ربما تجدها في شقيقاتك او بناتك او حتى زوجتك، والتي تتنوع بين الفوضوية والواشية وغيرها من الصفات التي يمكن أن تشعر أنها تمثل الفتاة التي تخصك.

الفوضوية
هذا النوع لا يعرف النظام طريقه لحياتها، وستجدها تلقى بأشيائها في كل مكان، فأدوات مكياجها مبعثرة هنا وهناك، وملابسها هناك، وتبدأ في البحث عنها وسؤال كل من بالمنزل من مكانهم فيما بعد، رغم أنها من وضعتها بشكل فوضوي.


الفتانة
هذا النوع من الفتيات هو الأكثر انتشارًا، فمن منا لا يمتلك الشقيقة التى لا تترك كبيرة أو صغيره تخصك لا تنقلها لجميع أفراد العائلة، ويطلق عليها في أغلب الأحيان لقب "رويتر".

الزنانة
 لا تتوقف عن الزن من أجل دفعك لتنفيذ رغباتها، فإذا رفضت لها طلبا لن ينتهي الأمر، دون أن تصر على تلبيته حتى تشعر بالملل من إصرارها وتنفذه لها بالفعل للتخلص من "الزن".


البكاءة
مهما ارتكبت تلك الفتاة من أخطاء فهى تعرف كيف تخرج من منها، فلا شىء أقوى لديها من الدموع التى قد تحولها من الظالم إلى المظلوم في دقائق معدودة.

المبتزة
هذا النوع لا يتوقف ولا يترك فرصة لابتزاز أشقائه، فكل خطأ ترتكبه سيكون وسيلة جيدة لابتزازك لتحقيق رغباتها.

المهملة
ستجد الفتاة المهملة موجودة حولك وربما تعيش معك، فهي مهملة ولا تجيد الحفاظ على أشيائها أو أشياء الآخرين، وهذا يعني أنها إذا استخدمت أحد أغراضك فإنك من الأفضل أن تستعوض الله فيه لأنها ستفقده أو تعود إليك وهو غير صالح للاستخدام.

المضطهدة
 تعيش بنظرية المؤامرة، فالجميع من وجهة نظرها لا يحبها بشكل كافٍ، كما يتصيدوا لها الأخطاء حتى تلك الصغيرة التي يمكن أن يعتبروها عادية إذا قام بها أحد غيرها.

الدرامية
تلك التي تهول الأحداث دائما، فهي تعيش الموقف بشكل مبالغ فيه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق