نباتات لإزالة السموم، وتنقية الهواء فى منزلك


وفقا لوكالة ناسا فى دراسة حول الهواء النظيف يمكن للنباتات أن تكون فعالة لامتصاص ثانى أكسيد الكربون، واطلاق الأكسجين فى الهواء، وإزالة الملوثات مثل البنزين، والفورمالديهايد، و ثلاثي كلور .
ثاني 
تقترح الدراسة أن نباتًا واحدًا على الأقل لكل 100 قدم مربع يمكنه تنظيف الهواء بفاعلية، لذا املأ مساحتك بهذه النباتات لإزالة السموم، والمنتقاة بعناية من وكالة ناسا، لتنقية الهواء فى منزلك


نبات الثعبان
 يعتبر هذا النبات مثاليًا لغرفة نومك، وهو فريد فى قدرته على إطلاق الأكسجين فى الليل،  وهو قادر أيضًا على إنتاج ما يكفى من الأكسجين فى غرفة مغلقة بالهواء ليقوم الناس بالتنفس بشكل طبيعي.



زنبق السلام
 إذا كنت شخصًا يحب الزهور فى المنزل، فهذا خيار رائع لك، حيث  تنتج زنبقة السلام أزهارًا عطرة طوال الصيف، وتزيل الأمونيا، والفورمالديهايد، وثلاثى كلور البنزين، والبنزين من الهواء. ينمو بشكل أفضل فى أماكن الظل ومع الحفاظ على التربة رطبة.



نخلة البامبو
هذه النباتات المنزلية سريعة النمو وهى آمنة للأطفال والحيوانات الأليفة، ستضيف رطوبة إلى الهواء فى أشهر الشتاء الجافة ويزدهر فى ضوء الشمس غير المباشر .



صالون النخيل
 يعمل بشكل أفضل فى الإضاءة المتوسطة إلى المنخفضة ولا يحتاج إلى الكثير من الماء،  دع التربة تجف تمامًا بين الري.



سيدة النخيل
هذا النخيل الأنيق هو واحد من أفضل النباتات المنزلية لتنظيف هواء الفورمالديهايد والأمونيا والزيلين والتولوين،  احتفظ بها فى نافذة بها أشعة الشمس غير المباشرة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق