حيل سحرية تظهرك أصغر سنا




فنانة الماكياج الشهيرة صوفيا تيلبيري، التي يعتبر كنداس سوانيبويل، وشانينا شايك، وسيينا ميلر، وإرينا شايك أشهر عملائها، والتى تصادف أيضًا كونها ابنة أخت شارلوت تيلبوري، قدمت وفقًا لموقع "whowhatwear" عدد من الحيل لوضع المكياج بطريقة تظهرك أصغر سنا، بداية من الخطوة الأولى التي تقومي بها على وجهك وصولا إلى طلاء الشفاه، وفيما يلي أفضل نصائحها لبشرة أكثر شبابية.


ترطيب البشرة
تقول صوفيا إن ترطيب البشرة أمر ضرورى لا يمكن الاستغناء عنه، فلا يمكن وضع المكياج بدون كريم ترطيب، لإنشاء قاعدة ناعمة ومتوهجة، وتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد، بالإضافة إلى أنه يسمح بتدفق الدم عبر الوجه وملىء أي خطوط مزعجة.


الابتعاد عن البودرة الكثيفة
تنصح صوفيا بالابتعاد عن البودرة الكثيفة لأنها عدو للبشرة الناضجة كما وصفتها خبيرة التجميل الشهيرة، مؤكدة على أهمية استخدام مسحوق ناعم للغاية، للحصول على بشرة متوهجة وخالية من البودرة.


توسيع مظهر العينين
أضافت أن استخدام ظلال العيون لتوسيع مظهرها طريقة رائعة لجعل الوجه أكثر إشراقا، وهى طريقة مثالية للحصول على أقصى قدر من التأثير بأقل جهد ممكن.


بطانه الشفاه
توضح صوفيا أنه مع التقدم في العمر تميل الشفاه إلى فقدان الامتلاء، وتتلاشي في اللون، لذلك بطانة الشفاة أمر ضروري، لأنها تخفى عيوب الشفاه بما فيها البقع أو الخيوط.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق