نصائح للتعامل مع الزوج النكدي


تعاني بعض الزوجات من الزوج النكدي الذى يتعمد دائماً إبراز المشاكل على أتفه الأسباب، ما يتسبب فى حدوث الكثير من المشاكل بين الأزواج التى قد تنتهي بالانفصال، ولذلك نتعرف فى التقرير التالي على بعض النصائح للتعامل مع الزوج النكدي، وفقاً لما ذكره موقع "pairedlife".


نصائح للتعامل مع الزوج النكدي
- يجب على الزوجة أن تتعامل مع زوجها باحترام سواء خلال تعاملها معه فى المنزل أو أمام الاصدقاء وأفراد العائلة، حتى يقدرها هو الآخر أمام الجميع.

- يفضل أن تظهر الزوجة اهتمامها بهوايات الزوج سواء من خلال تشجيعه أو مشاركته، مثل أن تشجعه على الذهاب للبحر، حال إذا كانت هوايته السباحة أو الصيد، أو شراء جيتار إذا كانت هوايته العزف.

- ينصح أيضاً باصطحاب الزوج للجلوس بأحد الأماكن الهادئة التى تتسم بالرومانسية أو المفضلة لدى الزوج حتى تتحسن نفسيته.

- يجب على الزوجة أن تفاجئ الزوج، بشراء الهدايا المفضلة له، وتقديمها له بشكل رومانسي سواء من خلال تحضير عشاء رومانسي على ضوء الشموع مع سماع موسيقى هادئة.

- يفضل التحدث مع الزوج عن بعض المواقف الكوميدية التى وقعت خلال اليوم، أو مشاهدة أفلام أو مسرحيات كوميدية معاً بعد تناول العشاء.

- يجب على الزوجة أن تثق بزوجها وألا تتشاجر معه لأتفه الأسباب، وأن تثق به وتثبت له هذا فى أقوالها وأفعالها.

- يجب على الزوجة أن تثبت لزوجها بين الحين والآخر، حبها له واهتمامها به، مثل الاتصال به من خلال التليفون أو إرسال له رسالة هاتفية بغرض الاطمئنان عليه أثناء عمله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق