أشياء يفعلها الرجل، وتشير إلى بخله بشكل واضح


هناك بعض عيوب الرجل التى تتعايش معها وتتقبلها المرأة حتى تستمر الحياة بينهما بشكل بسيط وسلس، ولكن هناك عيوب أخرى لا تطيق الفتيات التأقلم معها أو قبولها تحت أى ظرف حتى لو كانت تربطها مع هذا الرجل علاقة حب كبيرة، ولعل أبرز هذه الصفات هى "البخل"، فالرجل البخيل هو واحد ممن يملكون أبشع الصفات التى يصعب على المرأة تقبلها.

ولأن هناك عدد كبير من الفتيات يجهلن فى بداية العلاقة معرفة العلامات التى تدل على بخل الرجل من عدمه، نقدم لك خلال هذا التقرير، أبرز 4 أشياء يفعلها الرجل، وتشير إلى بخله بشكل واضح، لذا ركزي إذا كانت أي من تلك الصفات موجودة لدى شريكك، قبل الوقوع فى الفخ وآخذ خطوة رسمية فى العلاقة.


1- إذا شعرت أن شريكك يفتعل مشكلة قبل كل مناسبة وخاصة فى عيد ميلادك، حتى يتهرب من شراء هدية لك، فبدون تفكير عليك وأن تفهمى أن لديك شريك بخيل بصورة كبيرة، سوف تعانين معه بعد الزواج.


2- الرجل البخيل ماديًا، هو بالطبع رجل بخيل حتى فى مشاعره، لا يحب إظهارها ولا يرغب فى مغازلتك، فالبخل هى صفة إذا تسللت إلى إنسان، تمكنت منه كليًا، فإذا تشعرين ببخل المشاعر من جانب شريكك، فاحذري فهذا يمكن أن يكون مؤشرًا على بخله بصفة عامة.


3- إذا خرجت في مشوار رومانسي مع الشريك الى آحد المطاعم، وانتظر شريكك "باقي الحساب" حتى ولو كان رقماً ضئيلاً، فهو بالطبع رجل بخيل، وسوف تظهر هذه العلامات عليه فى موقف تلو الآخر.


4- هناك حجة يمكن أن يقولها شريكك حتى يتهرب من شراء أي شىء وهو آت لزيارتك فى منزل أهلك، وهى إدعائه بأنه ذهب لشراء الحلوى ولكنه وجد أن كل محلات الحلوى والهدايا مغلقة، فإذا تكرر هذا العذر أكثر من مرة، فأبدئي بالتركيز معه، فهو مؤشر واضح على بخل شريكك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق