أهم الأشياء التي يبحث عنها الرجل فى علاقة الحب


على الرغم من اختلاف شخصية كل رجل وأولوياته واحتياجاته، إلا أن هناك بعض الأشياء المشتركة التى يبحث عنها غالبية الرجال، وفقًا لما ذكره موقع "Your tango" الأمريكي للعلاقات.

ولأن التفهم والاحتواء هو أهم ما يمكن أن تقدميه للرجل، تعرفى على أهم 10 أشياء يبحث عنها الرجل فى العلاقات العاطفية


القبول
 يحتاج الرجل أيضًا إلى الشعور بالقبول والطمأنينة المستمرة بأنه محبوب وكافِ ومرضى بالنسبة لكِ. يحتاج تطمينات مستمرة على أنك ترينه رجلاً ناجحًا وحبيبًا جيدًا وجذابًا ايضًا.

الاحترام 
لا يمكن لأي علاقة عاطفية أن تستمر إذا لم يكن هناك احترام متبادل بين الطرفين. والرجل يحتاج منك إبداء الاحترام له ولصفاته ولعمله والإخلاص المستمر والاحترام لوجوده فى حياتك، والتعبير عن التقدير من وقت لآخر.

المساحة الحميمية الآمنة 
يحتاج الرجل أن يشعر بأنك مكانه الآمن للانهيار والبكاء وإظهار كافة نقاط ضعفه دون أن تنتقديه أو يؤثر هذا على صورته لديكِ. 


الأمان 
يحتاج الرجل اليقين فى علاقته العاطفية، يجب أن يشعر بالأمان فى العلاقة ليستثمر بشكل كامل فيها، والأمان يأتي من اليقين والصدق تجاه بعضكما والابتعاد عن التلاعب أو المراوغة.

الصداقة
يبحث كل رجل عن صديق فى حبيبته وليس مجرد حبيبة، حيث يمكنه مشاركة مشاعره والاستمتاع بوقته وأن يكون على سجيته تمامًا معها. 


المساحة 
يبحث الرجال عادة عن فتاة تمنحهم المساحة لقضاء الوقت كما يحبون، وأن يكونوا أنفسهم، ولا يحبون الفتيات اللائي يواصلن محاصرتهم بالاتصال أو الرغبة فى قضاء كل دقيقة معا فهذه تكون مشكلة كبيرة جدًا بالنسبة للرجل.

الثقة والصدق
كل علاقة عاطفية ينبغى أن تكون مبنية على الثقة والصدق، فكل رجل يبحث عن فتاة جديرة بالثقة، وتكون هذه النقطة دائمًا أساس بناء العلاقة، وإن غابت يمكن أن تكون نقطة الانهيار أيضًا.


النضج
يحب الرجل أن يكون فى علاقة مع فتاة ناضجة تتعامل مع المواقف بعقلية ناضجة ومنطقية.

المرح 
رغم بحثه عن النضج إلا أن هذا لا يعنى أن الرجل بداخله طفل صغير يبحث عن المرح والمتعة دائمًا ويحب أن يقضى وقتًا ممتعًا مع حبيبته ويتشاركا مغامرات وتجربة أشياء جديدة. 


الصبر
يحتاج الرجل إلى فتاة لديها صبر على الظروف غير الموائمة أو الخلافات، ويبحث عن الفتاة التى تتمتع بقدرة على التحكم فى النفس. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق