علامات تدل على ان الشريك يفكر في انهاء العلاقة العاطفية


عندما يشعر أحد الأشخاص بأنه أصبح يشعر بالملل من العلاقة الحالية، ولا يحمل أي مشاعر تجاه الطرف الأخر، فأنه يبدأ يفكر بالإنسحاب التدريجي، والذى يظهر فى معاملته للشريك، ليخبره بطريقة غير مباشرة بأنه يفكر فى إنهاء العلاقة الحالية، وقد أشارت إحدى التقارير بموقع "bustle"، إلى بعض هذه العلامات والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة.

علامات دالة على انهاء العلاقة العاطفية


عندما يتوقف الشريك عن الإهتمام بالطرف الأخر عن قضاء وقت معه والتحجج والإعتذار الدائم لتبرير إنشغاله خلال هذه الفترة .


يحاول الشريك فى الإنشغال عن الطرف الأخر سواء بتصفح الهاتف المحمول أو اللاب توب، رغبة منه فى تجنب التحدث مع الطرف الأخر.


يحرص على إنهاء الدردشة الخاصة بينكما على إحدى مواقع التواصل الإجتماعي أو المكالمات الهاتفية، من خلال التحجج بإنشغاله أو بالرد بكلمات مختصرة حتى يمل الطرف الأخر وينهى الحديث.



يبدأ بالتلميح بإنهاء العلاقة العاطفية، من خلال استخدام بعض العبارات مثل "ربما لم نقصد أن نصل لهذه النهاية" أو " لا أريد أن أظلمك معي" وغيرها من العبارات التقليدية التى يبرر بها أحد أطراف العلاقة رغبته فى إنهائها .


يحاول أن يبتعد تدريجياً من خلال عدم إجراء مكالمات هاتفية مع الطرف الأخر، والتحجج بالأعذار المختلفة حتى لا يذهب للموعد المحدد، كما يمكن أن تمر فترة طويلة دون أن يجري مكالمة هاتفية واحدة للإطمئنان على الطرف الأخر.


يحرص على أن يصطحب اصدقائه معه عند الذهاب للقاء الفتاة حتى لا يجلس معها بمفرده وتتحدث معه عن ماضيهم وتسأله عن سبب تغير علاقته معها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق