خبراء التجميل: أسرار وحيل للحصول على أحمر شفاه مثالي


حسب موقع Allure  فهناك الكثير من الخدع والنصائح التى من شأنها يمكن للمرأة الحصول على أحمر شفاه مثالي إذا اتبعتها ومن أهمها:


1- طبقى كريم أساس أو كريم العيون على شفتيك قبل وضع "الروج"، فهو يجعل الشفاه اقل لمعانا وتاخذ شكل هادئ.

2- للحصول على شفاه ممتلئة قومي بوضع "بودر أو هايلايتر" على منطقة منتصف الشفاه فقط، بحيث تساعد على عكس الضوء فتبدو شفتيك أكبر حجماً، ثم قومي بتحديد الأطراف من المنتصف للشفاه.



3- اختاري اللون المناسب لشفاكى فيقول الماكير الشهير بوبى براون إن أفضل أحمر شفاه هو استخدام لون أغمق من لون الشفاه الطبيعي.

4- هناك طرق مختلفة لتطبيق أحمر الشفاه على شفتيك، ولكن أفضل طريقة هى وضع أحمر الشفاه بواسطة فرشاة الشفاه مع تركيز اللون عند الأطراف وتخفيفه عند المنتصف.


5- قومى بتحديد شفتيك باستخدام قلم التحديد ويفضل استخدام درجة افتح حتى لا تبدو شفتاك أصغر، فتحديد الشفايف يساعد على اظهار حواف الشفاه وإبرازها.

6- لا تتخلصى من أصابع أحمر الشفاه المكسورة لديك، فينصح خبراء التجميل بالاحتفاظ بها فى عبوة على سبيل المثال لاستخدامها فى مزج الألوان للخروج بلون نهائى رائع.


7- لتجنب طباعة أحمر الشفاه  على أسنانك يمكنك وضع إصبع السبابة فى فمك ثم إغلاق شفتيك عليه ثم أخرجيه فهذا يمنع أحمر الشفاه من تلطيخ أسنانك.

8- يمكنك استخدام ألوان تخفى اصفرار الأسنان، وللحصول على ذلك قال خبير التجميل لازاروس، إن الألوان الخوخي والوردي والأحمر الكاتم والبنفسجي يمكن أن تخلصك من ذلك.



9- استخدمي منديلا وضعيه على شفتيك كأنك تضغطى عليها بها ثم ارفعيه وضعي طبقة أخرى من أحمر الشفاه، لضمان ثباته لمدة طويلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق