ألوان تجعل المرأة تبدو أصغر سناً


عندما تتقدم المرأة في العمر، تحتاج لاختيار ألوان مناسبة، نتعرف فى هذا التقرير على ألوان ملابس تجعل المرأة تبدو أصغر سناً حتى بعد بلوغ سن الـ60 عاما، وفقاً لما ذكره موقع "whowhatwear".


ألوان ملابس تجعل المرأة تبدو أصغر بعد بلوغ سن الـ60

الفيروزي

يعتبر اللون الفيروزي من الألوان المبهجة والمناسبة كل ألوان البشرة، وأما اللون الأزرق أو الأكثر خضرة يناسب أصحاب البشرة الفاتحة، والتى تجعل المرأة التى بلغت سن الـ60 عاما تبدو أصغر سناً عند ارتداء هذه الألوان.



أحمر بنفسجي
يناسب لون أحمر بنفسجي أصحاب البشرة الفاتحة، أو اللون الأرجواني الغني باللون الأحمر أو الألوان التي تتراوح من الفوشيه إلى التوت، والتى تجعل المرأة تبدو أصغر سناً.


اللون الأسود
وغالبًا ما يكون اللون الأسود الداكن يساعد فى إخفاء الخطوط الدقيقة والتجاعيد والدوائر الموجودة أسفل العينين وبمناطق مختلفة من الوجه والتى تجعل المرأة تشعر بالحرج أمام أصدقائها بمختلف المناسبات من حفلات زفاف ودعوات على العشاء وغيرها ، ولذلك ينصح بارتداء اللون الأسود الذى جعل المرأة تبدو أصغر سناً، ومن الألوان التى تحقق ذلك أيضاً اللون الرمادى أو الأزرق الداكن أو أى ألوان داكنة أخرى تحقق نفس الغرض فى إخفاء عيوب الوجه.





اللون الأزرق والأرجواني
يناسب اللون الأزرق أيضاً النساء الأكبر سناً، فى جعلها تبدو وكأنها أصغر سناً مما هى عليه، وكذلك اللون الأرجواني أو البنفسجي، التى تجعل المرأة أيضاً تبدو أصغر سناً مهما تقدم بها العمر، مهما كانت طبيعية لون البشرة أو الشعر، ولذلك ينصح بارتداء اللون الأزرق أو الأرجواني وكذلك الألوان السابق ذكرها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق