طرق سحرية لعلاج نوبات ضيق التنفس


قد يشعر عدد من الأشخاص بضيق في التنفس والخنقة وعدم القدرة على استنشاق الهواء بشكل سليم، فتعرف على طرق سحرية لعلاج تلك النوبات والتخلص منها نهائيًا، وذلك من خلال موقع " boldsky".



التنفس العميق

يعاني العديد من الأشخاص من أضرار بالجهاز التنفسي وعدم القدرة على التنفس بشكل سليم، فمن أبرز العلاجات التي يجب ان يتبعها المريض في مرحلة العلاج هي التنفس بعمق عن طريق الاستلقاء ووضع اليدين على البطن، والتنفس بعمق ملء الرئتين بالهواء، وتستغرق تلك العملية لمدة 10 دقائق في اليوم.

الجلوس بوضع أمامي
أثبتت الأبحاث ان وضع الجلوس إلى الأمام يساعد في التخفيف من ضيق التنفس وتحسين الوظيفة الرئوية، وذلك من خلال الجلوس في وضع مائل للأمام واستراحة الساعدين على الفخذين في تخفيف الصدر، ثم اجلس على كرسي وقم بالإمالة نحو الامام بالصدر قليلًا، وتكرر هذه العملية مرتين في اليوم.

استنشاق البخار

يساعد استنشاق البخار الصحي على تخفيف الأغشية المخاطية في الرئتين، مما يقلل من ضيق التنفس، وذلك عن طريق وضع قطرات من زيت النعناع في وعاء ماء مغلي، ثم ضع رأسك بالقرب من الوعاء لاستنشاق الهواء والبخار، وذلك 3 مرات يوميًا.

استخدام المروحة

اجريت دراسة علمية مؤخرًا ان المروحة تساعد في تخفيف الضيق الذي يحدث في الجهاز التنفسي، وذلك عن طريق حمل المروحة ووضعها امامك واستنشاق الهواء منها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق