عبارات تجنبها أثناء الخلافات الزوجية


أحياناً كثيرة تشتد الخلافات بين الطرفين وهو ما يؤدى للانفصال فى الكثير من المواقف، ومهما اختلف المكان والزمان تظل هناك بعض الكلمات التى على الشباب تجنبها عن التحدث مع الشريكة، لم يتم استخلاص تلك الكلمات من قانون تاريخي، بل من تجارب حدثت بالفعل.

5 عبارات تجنبها أثناء الخلافات الزوجية

مالك؟

إذا وجدت شريكتك فى حالة مزاجية غير طبيعية، عليك الابتعاد عن سؤالها السؤال المعتاد وهو مالك؟ أو الاستفسار عما يؤرقها، ولكن الأفضل أن تتحدث بشكل طبيعي وتضمين فى حديثك بعض المداخل التى تشجعها على التحدث وإخراج ما بداخلها.

براحتك
 

ربما يشتد النقاش بينكما فيصل بك الأمر لأن تطلق بعض الكلمات التى تحتوى فى مضمونها على "إنتى حرة اعملى اللى انتى عايزاه"، وهو ما يزيد من اشتعال الحوار، فعلى مدار سنوات طويلة لم يعرف خبراء العلاقات الأسرية سر تأثير تلك الكلمة على المرأة.

شفتى فلانة عملت إيه؟
 

لا زلنا فى الخلاف والحديث المشتد بين الطرفين، فاحذر ان تتحدث  عن أى امرأة أخرى أمامها، أو تقارنها من قريب أو من بعيد حول أى امرأة أخرى، فربما يكون ذلك بمثابة البنزين الذى يؤدى لزيادة اشتعال الأمر.

ما بلاش نتكلم فى الماضي
 

ربما تتذكر فى تلك اللحظات مواقف اخرى اخطأت فيها شريكتك فاحذر ذكرها او التحدث حولها، فالرجوع لتلك الاخطاء الخاصة بها ربما يجعلها تدرك انك تستعيد لها ذكرياتها السيئة معك.

نبقى نتكلم بكرة
 

تنتظر أى امرأة من شريكها ان يتقرب لها بالتصالح عندما تكون فى حالة مزاجية سيئة، وأن تتركها وتؤجل الحديث حول ما يؤرقها لليوم التالي من أكثر الأمور التى تثير غضبها فابتعد عن ذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق