ماذا ترتدين تحت الملابس الشفافة من دون الانتقاص من اناقتك


كثير من قطع الملابس تكون شفافة ومن ثم تحتاج إلى قطعة أخرى أسفلها، وقد تكون هذه القطعة مفضلة لدى الفتاة، لكنها لا تحب ارتداءها نظرًا لصعوبة اختيار ما يتناسب لارتدائه تحتها.
 
أزياء (2) 
ونشر موقع "instyle" مجموعة من الموديلات التى تشمل القطعة الرئيسية والمكملة لها، لتقدم بذلك دليل استرشادى يساعدهن فى حل هذه المشكلة المعقدة، التى تحول دون ارتدائهن ما يرغبن.
أزياء (3) 
أزياء (4) 
وانقسمت القطع المكملة التى ذكرها الموقع إلى مجموعة من الفئات، لعل أبرزها "التوب" القصير الذى يمكن ارتدائه أسفل البلوزات الشيفون أو الدانتيل وفى هذه الحالة يراعى أن يكون التوب بنفس لون البلوزة، أما الشيرت الدريس ذا اللون الفاتح، فيمكنك اختيار فستان قصير بلون فاتح ما بين الأبيض أو البيج، الجيب القصير أيضًا يحتاج أسفله إلى شورت، وعليكِ اختيار لون الشورت بما يتناسب مع لون الجيب حتى لا تسببين خللاً فى إطلالتك.
أزياء (5) 
أزياء (6) 
الفستان الشيفون أو الدانتيل يمكن أن ترتدين معه شيرت دريس "كت" بلون يتناسب فى الفستان ويحدث حالة من التباين تجذب العين، فإن كان الفستان أبيض اختارى معه شيرت دريس أسود والعكس صحيح، الجامب سوت هو الآخر له كثير من الخامات من أبرزها الدانتيل والجبير، لذلك يمكنك أن ترتدين أسفله شورت طويل بنفس لونه.
أزياء (7) 
أزياء (8) 
أزياء (9) 
أزياء (10) 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق