حلول مبتكرة وسهلة تطيل عمر ملابسك


موقع "Good housekeeping" يقدم لكِ 7 حلول مبتكرة وسهلة تطيل من عمر ملابسك وتجعلك تحافظين عليها دون تلف أى شىء فيها فتعرفي عليها وقومي بتجربتها مع ملابسك:

تثبيت زراير القميص بطلاء الاظافر

إذا كنتِ تريدين تثبيت أزرار القميص ولا تمتلكى الخيط والإبرة أو تريدين القيام بذلك بسرعة ولا يوجد لديكِ الكثير من الوقت يمكنك الاستعانة بطلاء الأظافر  لمعالجة ذلك الأمر، ضعي بعض من طلاء الأظافر على الخيط الموجود بالزرار.

تخزين أحذية الشتاء
 
عند تخزين أحذية الشتاء احرصي على تخزيينها بهذا الشكل عن طريق وضع بعض الأشياء بداخلها لتتجنبي تعرضها للتلف وتغيير شكلها خلال فترة التخزين فى الصيف، سيساعدك ذلك فى الحفاظ على شكلها وكونها جديدة وتوفر عليكِ أموالاً أخرى لشراء الجديد مع دخول فصل الشتاء.

تصليح سوستة الجاكت

الملابس التى تحتوى على السوستة تمثل مشكلة كبيرة عندما تتلف فتشوه شكلها ولا تتمكني من ارتدائها مرة أخرى، لكن إذا قمتِ بتمرير قطعة من الصابون على السوستة قبل استعمالها سيسهل ذلك عملية استخدامها ويطيل من عمرها ويجنبك تلفها.

تعليق البنطلون على الشماعةتعليق البنطلون على الشماعة

عند تعليق البنطلون فى الدولاب قومى بوضعه بهذا الشكل على شماعة تعليق الملابس لتتجنبى تعرضة للكرمشة مما يوفر عليكِ الوقت عند ذهابك إلى العمل فى الصباح فلا تحتاجين لكي البنطلون مرة أخرى.
تنظيف الاحذية العالية بالفازلين

أحذية الكعب العالى بهذا الشكل بعد مرور فترة من الوقت من الممكن أن تفقد بريقها ولمعانها استخدمي الفازلين لطلائها وتمرير قطعة قماش جافة عليها بعد ذلك وستلاحظين الفرق فإنه يحافظ على بريقها ويرجعها جديدة كما كانت.

تنظيف الحذاء الشمواه بالمبرد

أما أحذية الشمواه استخدمي فى الحفاظ عليها مبرد الأظافر، مريره عليها بعد العودة إلى المنزل.

معالجة ثقب الجوارب بطلاء الأظافر
تعانى معظم الفتيات من مشكلة الجوارب الخفيفة التى تتعرض للقطع والثقب بعد أول استخدام، استخدمي طلاء الأظافر الشفاف لوقف امتداد الثقب ولا تجعليه يطول لأكثر من ذلك.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق