أسرار لن تخبرك عنها البائعة فى المحل عند التسوق


بالرغم من عشق الفتيات للتسوق وشراء الملابس إلا أن محلات الملابس عالم كبير لا تعرف الفتيات أسراره التى لن يفشيها أحد داخله، كما أنها لن تعتقد أن البائعة لا تهدف لشىء سوى لتحقيق ربح مادى للمحل فقط، الأمر الذى يحتم على الفتيات التعرف على تفاصيل دقيقة داخل المحل، حتى تكون على دراية بها ولا تقع فى فخ الانبهار بقطعة الملابس التى تعجبها فقط.
وهناك 5 أسرار لن تخبرك عنهم البائعة ذكرها موقع "برايت سايد" فى تقرير له، وهي:

1-التخفيضات:

التخفيضات
التخفيضات
كثير من المحال لا تقوم بعمل تخفيضات كبيرة كما تعتقد الزبائن، لكنها تقوم بوضع الأشياء والملابس بشكل فوضوى ومكدس حتى تدفع الزبائن للبحث بين هذه الأكوام حتى يشعر كأنه وجد صفقة، حتى إن كانت بنفس سعرها القديم قبل التخفيضات.

2-الجودة لا ترتبط بمصمم شهير:

الجودة لا ترتبط بمصمم أزياء شهير
الجودة لا ترتبط بمصمم أزياء شهير
لا تقدم الماركات العالمية أقمشة بجودة عالية فى معظم الأحيان وتعتمد على اسم مصمم الأزياء الخاص بها فقط، فعليكِ التحقق من جودة الملابس قبل أى شىء بعيدًا عن اسم مصمم الأزياء أو الماركة.

3-القياس يختلف من ماركة لآخرى:

القياس حسب الماركة
القياس حسب الماركة
الشركات المنفذة لتصميمات الماركات العالمية لا تقوم بتنفيذ التصميمات بنفس القياسات، فقد تختلف الشركة المنفذة لماركة عن أخرى، وبالتالى قد تجدين التصميم واحد أو متاشبه لكن قياسه يختلف من ماركة إلى أخرى.

4-تتغير الموضة كل أسبوع:

تغير الموضة كل أسبوع
تغير الموضة كل أسبوع
لم تعد الموضة ترتبط بفصول معينة كما كان من قبل، لكن ظهر الآن مصطلح الـ"ميكرو ترند" وهو تغير أشكال الموضة التى تعرض فى المحال مرة كل أسبوع، وذلك لجذب أنظار عشاق الموضة بشكل مستمر.

5-الخامات:

فرق الخامات
فرق الخامات
دائمًا تحذر الأمهات من شراء قطع الملابس ذات الخامات الرديئة، التى تظهر على الأقمشة أو الصور المطبوعة، لذلك عليكِ التأكد من الخامة أولًا قبل الشراء حتى لا تجدين قطعة الملابس تتلف مع أول مرة بعد الغسيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق