معلومات مهمة عن حمالة الصدر

حمالة الصدر بالتأكيد واحدة من قطع الملابس المهمة للمرأة التى تمنحها شكلاً جذابًا وأناقة شديدة وفى الوقت نفسه تكون قريبة جدًا منها وملاصقة لجسدها لوقت طويل...
حمالة الصدر بالتأكيد واحدة من قطع الملابس المهمة للمرأة التى تمنحها شكلاً جذابًا وأناقة شديدة وفى الوقت نفسه تكون قريبة جدًا منها وملاصقة لجسدها لوقت طويل خلال اليوم.

وبسبب هذه الأهمية الكبيرة من الضرورى أن تمنحها المرأة اهتمامًا كبيرًا ليس فقط لتكون فى الشكل اللائق ولكن كى لا تسبب لها مشاكل صحية خطيرة.

وحسب صحيفة "تايمز اوف انديا" فإن هناك 5 معلومات يجب أن تعرفيها عن حمالة الصدر والتعامل معها كى لا تسبب أية مشاكل:

تخلصى منها بعد 8 -9 شهور 
يقول الخبراء إن حمالة الصدر الخاصة بك لا ينبغى أن تستخدمينها أكثر من 8 أو 9 شهور، حتى لو كنتِ تشعرين أنها لا تزال غير متهالكة وتريدين الاستمرار فى ارتدائها.

المشابك والأجزاء المعدنية
المعدن الذى يستخدم فى المشابك الخاصة بحمالة الصدر يحتوى على النيكل الذى يستخدم أيضًا فى صنع المجوهرات المقلدة، وهو ما يفسر الحكة والتهيج الذى تسببه إذا كنتِ تستخدمين حمالة الصدر.

التركيب مهم 
تركيب حمالة الصدر مهم جدًا، فإذا كانت مجهزة بشكل سيء فإن هذا قد يجعلها تسبب حكة واحمرار فى الجلد وتضغط على الأنسجة مما يسبب آلامًا فى الرقبة والكتفين.

تخلصى منها فور فقدان مرونتها
إذا كنتِ تعانين من حساسية لمادة اللاتكس يجب أن تستبدلى حمالة الصدر الخاصة بك فور أن تبدأ أشرطتها تفقد مرونتها وقدرتها على التمدد.

اسمحى لها بالتنفس 
ارتداء حمالة الصدر نفسها ليومين متتاليين أمر غير مقبول، فحمالة الصدر تحتاج للتنفس وإن واصلتِ ارتدائها مرات متكررة فإن هذا يجعل عمرها أقصر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق