نصائح لشراء حذاء من الكعب العالي يناسب أقدامك دون أن يسبب لك أذى


اختيار الحذاء المثالي مهمة ليست سهلة، خصوصاً إذا كان من أحذية الكعب العالي، وذلك لأن هذا النوع تحديداً من الأحذية يسبب لهن الكثير من الألم فى منطقة الأقدام، والذى يجعل مهمة اختياره شبه مستحيلة، ولكن الخبراء المختصين فى الأحذية قدموا 3 من النصائح أو الأسرار التى ستساعدك فى المستقبل على شراء حذاء من الكعب العالى يناسب أقدامك دون أن يسبب لك أى أذى.
نصائح اختيار الحذاء المناسب، وذلك وفق تقرير قدمه موقع "الإندبنتدنت" ...
1- اجلسى وضعى الساق اليمنى فوق الأخرى وأتركى أقدامك فى وضع الاسترخاء، إذا شعرتى أن هناك ألم في قدمك، أو أن الحذاء غير مستقر ويبدو وكأنه معلق عليكِ أن تعرفى أن هذا الحذاء غير مناسب تماماً لكى وسيسبب الألم لأقدامك.
2- النصيحة الثانية ارتداء الزوج الثانى من الحذاء وقياس المسافة بينه وبين الـأرض، لكى تعرفِ إذا كان هذا هو الطول المناسب لكِ أم لا، وهذه الخطوة هامة وتساعدك كثيراً فى اختيار الكعب المناسب.
3- اختيار المقاس المناسب لكِ بشكل جيد من أهم النصائح التى يوصى بها الخبراء عند شراء أحذية الكعب العالى، لأن إذا كان الحذاء أصغر  من مقاس قدمك سيسبب لكِ الكثير من الألم 
4- من الأفضل انتقاء حذاء أكبر من مقاسك العادى درجة واحدة، لكى تريحى قدميك من الضغط خاذة وإن كان كعب الحذاء أعلى من 5 سم ارتفاع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق