طرق لضبط مقاس الحذاء سواء الجديد أو القديم

عادة ما نعجب بحذاء ما إلا أن عدم وجود المقاس المناسب قد يحول دون شرائه الآن هذا الأمر لم يعد يمثل مشكلة، حيث نقدم لكم مجموعة من الحيل يمكنكم من خلالها ضبط مقاس الحذاء سواء الجديد أو القديم وأصبح ضيقاً:
- في البداية قم بارتداء شراب من الصوف السميك أو القطن بحيث يعطى قدمك حجما اكبر من حجمها الطبيعي وبعد ذلك قم بارتداء الحذاء الضيق وسوف يتطلب ذلك منكِ مزيدا من الجهد حتى يدخل الحذاء رجلك خصوصا اذا كان الحذاء ضيق جدا.
- عليك باستخدام مجفف شعر خاص ووجهه على المكان الضيق في الحذاء على ان تقوم بتحريك أصابعك بقوة داخل الحذاء حتى يتمدد الجلد المصنوع منه الحذاء شيئا فشيئا.
- استمر في استخدام مجفف الشعر وتحريك أصابع القدمين بشكل قوى لمدة لا تقل عن خمسة دقائق مع الحرص على توجيه مجفف الشعر إلى الأماكن الضيقة جدا والأماكن الضيقة وتجنب تعريضه إلى المناطق ذات الوسع المناسب.
- بعد أن تنتهى من تدليك الحذاء قم بخلع الحذاء وبعد ذلك اخلع الشراب الصوف ايضا من قدميك وقم بتطبيق الشراب جيدا لتعمل به شكل كرة وضع في كل فردة حذاء من الأمام الشراب المطبق وادخله بقوة فيه لأن ذلك سوف يساعد على ان يتسع الحذاء أيضا
- قم بعد ذلك بتجربة الحذاء وسوف تجد أنه أصبح بإمكانك الآن ارتداء الحذاء بسهولة وأنه لم يعد ضيقا كما كان قبل أن تقوم بمعالجته.
- ويمكنك ايضا أن تقوم بوضع بعضا من السبرتو الأبيض "الكحول" في الحذاء في الأماكن الضيقة به وهو متطاير وسوف يساعد على أن يصبح جلد الحذاء لينا وبذلك لن يكون ضيقا كما كان في السابق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق