تخلصى من كابوس "الهالات السوداء" .. بـهذه الفواكه


أساس علاج هذه الهالات هو التغذية الصحيحة وبالأخص تناول الفواكه وتوجد بعض الفاكهة التى تساعد بشكل كبير على التخلص من هذه المشكلة:


1- الموز


يحتوي الموز على مجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن الضرورية لصحة الجلد، وبه نسبة كبيرة من فيتامين ج الذى يساعد البشرة على الاحتفاظ بنضارتها وذلك من خلال إنتاج الكولاجين، وأيضا يحمى الجسم من الشيخوخة المبكرة، كما أن البوتاسيوم الموجود فى الموز يزيد من تدفق الدم ويبقى الجسم رطباً.

2- البابايا


صحيح هى غير متوفرة بشكل كبير فهي فاكهة استوائية ولها تأثير على معالجة الهالات السوداء، غنى بالفيتامينات والمعادن والمواد المضادة للأكسدة، ويوفر البابايا العناصر الغذائية الهامة لبشرة جميلة صحية، كما أنها عينة بالبوتاسيوم والمغنيسيوم والألياف والتى تعزز صحة القلب والأوعية الدموية والقولون، مما يجعل البشرة أقل انتفاخاً.


3- الليمون


الليمون هي ثمرة رائعة. فبالإضافة كونها تضيف طعم فى الحلويات والمشروبات والأطباق الرئيسية، فهى مفيدة جدا لبشرتك، فهى على فيتامين C، كما أن به مجموعة متنوعة من المواد الكيميائية النباتية التى لها تأثير إيجابي على صحة الإنسان وبالأخص البشرة التى تبقى نضرة وبها حيوية.


4- الفراولة


تساعد الفراولة على تدفق الدم فى الجسم وبالتالى فى الوجه كما أنها تساعد على التخلص من السموم فى الجسم والتى تسبب هذيان الجسم وضعفه والتى بالتالى تنعكس على البشرة.

5- البطيخ


يحتوي البطيخ على فيتامينات A و C التى تحارب الشيخوخة، كما يحتوى البطيخ على نسبة ماء عالية تبلغ 91%، فهو يقلل من انتفاخات البشرة كما أنه يساعد على تدفق الدم فى الجسم والبشرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق