أخطاء عند تنظيف المنزل

تحرص كل سيدة منزل دائماً على تنظيفه بشكل دوري دون بُخل في الجهد والعطاء، ولكن هناك بعض الأمور التي قد تقوم بها بشكل خاطيء مما يجعل مهمة تنظيف المنزل أصعب مما هي عليه.
لذلك اليوم نتعرف معاً على بعض النصائح المميزة التي عرضها موقع "House Beautiful" المتخصص في الديكور والتصاميم الداخلية ، لتوفير طاقتك والحصول علي ما ترغبين بكل سهولة.
•    تنظيف الزجاج
ابتعدي دائماً عن تنظيف الأسطح الزجاجية خاصة في شرفتك خلال النهار أو في وقت سطوع الشمس لأن ذلك سيؤدي إلى جفاف سائل التنظيف بشكل أسرع مخلفاً بعض الآثار والعلامات الجافة.
•    التخلص من الغبار
قد يكون استخدام المنفضة المخصصة لإزالة الغبار من الريش أمراً سهلاً بالنسبة لك لكن للأسف هذه الأداة لا تفعل الكثير عندما يتعلق الأمر بنظافة أسطحك لانها ببساطة تنقل الغبار من مكان لآخر؛ لذلك استبدليها بقطعة قماش جافة.
•    المنظفات
لا تحتوي كل المنظفات على مضاد للبكتيريا والجراثيم ، لذلك تأكدي من استخدام المنظفات المطهرة مع الانتباه إلى عدم الإفراط في الاستخدام والانتباه عند استخدام سبراي التنظيف على الأسطح إلى رشه أولاً على قطعة القماش ثم التنظيف به لتجنب تراكم المنظف مما قد يخلق بقعاً يصعب عليك التخلص منها وتجذب المزيد من الأتربة عليها.
•    الأسطح الخشبية
تجنبي تماماً تنظيف الأسطح الخشبية بقطعة قماش مبللة لأن ذلك يعرضها للتقشير والتلطيخ مع مرور الوقت ، ولكن استخدام قطعة قماش قطنية نظيفة للتنظيف اليومي دون أي بل ستساعدك كثيراً للحصول علي بيت صحي ونظيف دون مجهود كبير منكِ.

هناك تعليق واحد:

  1. تنظيف موكيت بمكة
    شركة صقر البشاير شركة تنظيف بالبخار بمكة مقدمة جميع خدماتها عن طريق استخدام افضل ادوات التنظيف بالبخار ونظرا لذلك الامر تستطيع معها الحصول على نتيجة سريعة و مضمونة ايضا حيث انه لا منافس لها على الاطلاق في تقديم خدمة تنظيف موكيت بمكة
    شركة تنظيف بالبخار بمكة
    https://elbshayr.com/5/House-clearance

    ردحذف