تحليل لشخصية المرأة من خلال لون شعرها

برهن بعض الخبراء أن لون شعرك يدل على شخصيتك، فلون الشعر يكشف في أغلب الأحيان جوانب عديدة من شخصية المرأة، ووفقاً لمجلة "أي موخير" الإسبانية فهذا تحليل لشخصية المرأة من خلال لون شعرها.

اسود

الشعر الأسود شخصية مميزة

1- الشعر الأسود :


يدل الشعر الأسود على شخصية تسحر من حولها بغموضها، يبدو عليها أنها مترددة وحائرة في بعض الأحيان، لا تتسرع فى اتخاذ القرارات المصيرية وتتمتع بجاذبية فريدة من نوعها وتأسر القلوب بجمالها الغريب والأخاذ.

اومبير

الألوان المتداخلة لشخصية مستقلة

2- أومبيريه:


أسلوب أومبيريه باستخدام جذور اللون الأصلي مع اللون الذى تمنحه الصبغة، أصبح موضة سائدة منذ منتصف عام 2015، ومن تفضل هذا اللون تكون امرأة فريدة من نوعها وتتميز بالاختلاف عن الآخرين كما أنه يعكس شعورها بالاستقلالية والجرأة.

احمر

الشعر الأحمر شخصية جريئة

3- الشعر الأحمر:


يدل على شخصية جريئة وغريبة في نفس الوقت ، لديها الكثير من الأفكار الميزة ولكنها متقلبة المزاج وعصبية، كما أنها تتميز بحضورها الملفت وروحها المرحة.

بنى

الشعر البنى لشخصية لفتاة أنيقة

4- البني:


يدل على شخصية أنيقة ورصينة، تتحمل مسئولية الأمور التي تجرى من حولها، كما أن المرأة التي تتمتع بهذا اللون من الشعر هي إنسانة ذكية، صبورة وناجحة في مجال عملها، على الرغم من شخصيتها العنيدة والقاسية أحيانا.

أشقر

الشعر الأشقر لشخصية حالمة

5- الأشقر:


يدل على شخصية ساحرة وجذابة، غالباً ما تكون المرأة التي تتمتع بشعر أشقر اللون، واثقة بنفسها كثيراً لدرجة أنها قد توحى بشخصية متكبرة أحياناً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق