تعرفي على استخدامات فراشي المكياج


"فرش المكياج" من أهم محتويات حقيبة الـmake up الخاصة بك، فكل فرشاة لها استخدامات مختلفة تماما عن الأخرى، وإذا استطعتى فك رموز المهام الدقيقة لكل فرشاة ستصلى بسهولة لأدق التفاصيل فى عالم الجمال، وستكونين قادرة على الابداع فى وضع مكياجك.

ففرشاة الـ" foundation" أو كريم الأساس مهمة جدا لفرد كريم الأساس متجنبة خطوط الوجه، وهى تعمل على مزج كريم الأساس "السائل" بسهولة.

أما فرشاة "البودرة" الكبيرة فهى تكون عادة رقيقة لكى تستطيعى وضع البودر بها على وجهك وتحديدك تحت منطقة العين والجبهة، وعن الفرشاة الخاصة بالكونسيلر فتكون رفيعة لكى تمزج "الكونسيلر" فى منطقة تحت العين لإخفاء الهالات السوداء وعلامات التعب.

وفرشاة "الكونتور" أصبحت أساسية عند قطاع كبير من الفتيات، خاصة بعد انتشار جنون موضة وضع "الكونتور" على الوجه ليس فى السهرات فقط بل خلال الحياة اليومية أيضا.

والفرشاة الخاصة برسم الحاجبين تكون عادة بزاوية لكى تتمكن من رسم الحاجبين بطريقة مناسبة أو من الممكن استخدامها ايضا لرسم "eyeliner" عريض.

فرشاة أحمر الخدود تكون عادة بزاوية وهى وسيلة رائعة لإضافة لون فعال لخديك دون مبالغه.

فرشاة "البرونزر" وهى رقيقة و متوسطة الحجم و تضفى بريقا على وجهك بمجرد أن تلامسه.

فرشاة ظلال الجفون أو الـ eye shadow هى فرشاة صغيرة تسمح بوضع ظلال العيون والمزيج بسهولة والتحكم فى وضع طبقة مختلفة من ألوان ظلال العين دون الحصول على شكل مزعج.

فرشاة أحمر الشفاه تكون ذات حجم أصغر وهى المناسبة تماما لأظهار شفتيكى بشكل مبتكر وإطلالة مميزة.

فرشاة الـblending وهى تسعى لمزج الألوان وهى تمزج الألوان بسهولة وتجعل العين محددة.



فرش-(1)

استخدادمات فرش "المكياج"


فرش-(2)

فرش المكياج


فرش-(3)

فرش المكياج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق