نصائح تجعلك تبدين أطول قامة





كثير من البنات والسيدات يردن أن يظهرن بقامة أطول فإليك العديد من النصائح والأفكار التى تجعلك تظهرين بالقامة التى تريديها.

هذه البلوزات والتوبات ذات الفتحة "V" تعطى امتداد لرقبتك، وبالتالى انطباعا بصريا بقامة أطول عكس الياقة الطويلة، فالبلوزات ذات الفتحة V هو حقيقى ما تحتاجينه لتظهر بقامة أطول. أيضا البلوزات ذات التنيات من الرقبة خاصة اذا كانت بانسجة خفيفة فهى لا تجعل الرقبة تظهر بشكل أكبر.

التنورة ذات الفتحة الكبيرة


تليق الفساتين أو التنورات ذات الفتحة الطويلة على الأحذية ذات الكعب العالى او الأحذية المسطحة. فتذكرى دائماً أن التنورة ذات القماش الخفيف تكون رائعة مع التنورة ذات الفتحة الكبيرة، ولكن احذرى التنورة ذات الأقمشة الثقيلة فالفساتين والتنورات ذات الفتحة الجانبية تناسب الجميع.

موضة، ملابس، تنورات، بنطلونات (1)

البلوزات ذات الفتحة V


البنطلونات ذات القدم الواسعة


هذه البناطيل تناسب بشكل كبير من ترغب فى أن تظهر بقامة أطول وتليق سواء مع الملابس الرسمية أو غير الرسمى، خاصة إذا ارتديتى معه إكسسوارات جميلة. وإذا كنت تستمتعين بجسم رشيق فتستطيعى أن ترتدى بناطيل الواسعة سواء الواسعة بشكل كامل أو الواسعو من الركبة فقط.

أما إذا كنت تستمتعين بجسم متعرج فعليك أن ترتدى البناطيل الواسعة من الركبة فقط حتى أخر قدميك فقط.


موضة، ملابس، تنورات، بنطلونات (2)

الفستان ذات الفتحة الجانبية الكبيرة


البنطولات ذات الوسط المرتفع


إذا كنت تريدين حقاً أن تظهرى بقامة أطول فعليك أن ترتدى بناطيل أو شورتات ذات وسط مرتفع أيضا، كما البنطولات القصيرة قليلا "البرمودا" تجعل قدميك تظهران بشكل أطول ولكن تذكرى دائماً أن هذا الأمر لا ينطبق على التنورات.


موضة، ملابس، تنورات، بنطلونات (3)

البنطلونات ذات القدم الواسعة


التنورات الطويلة مع التوبات القصيرة


اختيار جيد إذا كنت ترغبين فى أن تظهرى بشكل عصرى وأنيق فيجعلك تبدين بشكل رشيق، ولكن عليك أن تركزى جيداً فى اختيار أقمشة هذا الموديل، فالأقمشة الخفيفة والثقيلة ستكون جيدة مع هذا الموديل سواء فى الملابس الرسمية أو غير الرسمية ولكن أحذرى تماماً الأقمشة الرفيعة أو الشفافة.


موضة، ملابس، تنورات، بنطلونات (4)

بنطلونات ذات وسط مرتفع


الملابس ذات الخطوط العمودية


الملابس ذات الخطوط العمودية اختيار رائع لمن ترغب فى أن تظهر بقامة أطول فهى تعطيك مظهرا أطول من قامتك بـ2 سنيتيمتر يمكن أن تكون الخطوط بألوان متنوعة وسُمك متنوع أيضاً ولمن لا تبالغى لا ترتدى أكثر من لونين أو 3 ألوان بحد أقصى للخطوط، كما أن الملابس ذات الخطوط العمودية تليق مع الملابس الرسمية.

الملابس المخطّطة عاموديّاً توحى بإطلالة أطول وأنحف، وتضفى لمسة حيويّة، وابتعدى عن الخطوط الأفقيّة والمربّعات التى ستمنحك حجماً أكبر وقامة أقصر.


موضة، ملابس، تنورات، بنطلونات (5)

التنورات الطويلة مع التوبات القصيرة


الأحذية ذات الالوان الهادئة


صحيح أن الأحذية ذات الكعب المرتفع هو اختيار جيد لمن ترغب فى أن تظهر بقامة أطول ولكن هذه الأحذية قد يكون لها أكثر من مظهر وأكثر من تأثير، فالكعب ذو السٌمك العريض بالالوان مشرقة سوف يلفت الانتباه الى الجزء السفلى من جسمك ولكن الأحذية ذات الكعب العالى بألوان فاتحة لها تأثير قوى فى أن تجعل قدميك يبدين أطول، و لمن تذكرى أن فى فصل الخريف من الأفضل أن تختارى أحذية شتوية "بوتات" طويلة لأن الأحذية الشتوية "البوتات" المتوسطة الطول تجعل قدميك تظهر بشكل قصي.


موضة، ملابس، تنورات، بنطلونات (6)

الملابس ذات الخطوط العمودية


سلوبتات


لا تخافى أن ترتدى سلوبتات فهى تناسب الجميع سواء كنتى تتمتعين بجسم رشيق أو جسم متعرج، السلوبتات تعطيك قامة أطول ولكن تذكرى أن السلوبتات الجيدة يجب أن تكون ب خصر جذاب.


موضة، ملابس، تنورات، بنطلونات (7)

الأحذية ذات الكعب العالى بالوان هادئة


التنورات القصيرة


قد يظن البعض أن التنورات القصيرة تجعلك تظهرى بقامة قصيرة ولكن اختيارك الجيد للتنورة تجعلك ساحرة وجذابة، فاذا كنتى ترغبين فى الظهور بقامة أطول عليكى تجنب التنورات الضيقة والمستديرة كما أن التنورات ذات الوسط المرتفع تجعلك تظهرين أطول من قامتك ب 2 سنتيمتر سواء أن قمتى بارتداهم على أحذية ذات كعب عالى أو أحذية مسطحة.


موضة، ملابس، تنورات، بنطلونات (8)

ملابس تعطيك قامة أطول


الأحذية والبنطلونات ذات اللون الواحد


ارتداؤك للبنطلونات والأحذية نفس اللون له تأثير قوى أن يجعلك تظهرين بشكل أطول ، الأحذية الغامقة تكون رائعة مع الملابس الغامقة والأحذية الملونة تكون اذا كانت بنفس درجة لون البنطلون.


موضة، ملابس، تنورات، بنطلونات (9)

التنورة القصيرة




موضة، ملابس، تنورات، بنطلونات (10)

البنطلونات والأحذية ذات اللون الواحد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق