اخطاء في مكياج عيون الصيف


اهم الاخطاء التى عليكى تجنبها للحصول على مكياج عيون مثالى تغيير لون الحواجب بقلم الحواجب بعيد جداً عن لونها الاصلى وخاصة عند استخدام اللون الاسود، ووضع لون داكن او متوسط تحت الحاجب هذا خطأ تماما .

الخطأ الثانى هو وضع آى لاينر عريض على جفن صغير وسحبه خارج رسمه العيون بالظل وتحديده أسفل العين ر بعيد عن خط العيون، وعدم تحديد العيون الصغيرة من أعلى و أسفل بالاى لاينر، وعدم وضع الكحل الغامق بداخلها حتى لا تضيق.

كذلك من الخطأ تخفيف الاى شادو ووضع ألوان فاتحة لتوسيع اطار العيون الضيقة، و وضع لون فاتح على الجفن كله دون استخدامه فى كسره العين بلون اخر اغمق ليقلل مساحة الجفن.

لأصحاب العيون البارزة لا تضعى لونا فاتحا على الجفون وقلم كحل بلون فاتح داخل العين وعليكى استخدام الالوان الداكنة.

لاصحاب العيون الضيقة اعلمى ان الالوان الداكنة تعمل على تصغير العين و الالوان الفاتحة تجعلها واسعة الالوان ذات اللمعة تكبر العين و الألوان المطفيه تصغر العين فلا تغمقى منطقة العين من الداخل فلابد أن تكون فاتحة دائما و كذلك من الخطأ فى العيون الجاحظة ان نفتح جدا جفن العين فلابد ان يكون مائلا للداكن.

لا تستخدمى ألوانًا لانها تظهر تفاصيل وتجاعيد خطوط العين وخاصة للسيدات كبار السن اللاتى لديهن تجاعيد من الافضل الا يستخدمن الوانا بها لمعه لانها ستظهر التجاعيد اكثر، وعليهن ان يستخدمن دائما الالوان المطفيه و لا يكثرن من ظل العيون عموما و الالوان تكون هادئة.

ومن الاخطاء الواردة سحب ظل العيون الغامق من اخر العين للحواجب، وعدم التوزيع السليم للالوان ووضعها ببطء مما يجعل الالوان كلها تتداخل فى بعضها البعض .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق