خطوات مضمونة لتنال رضا زوجتك وتتجنب النكد

المبالغة فى إظهار المشاعر والتدليل والإشادة أمام الناس من أكثرالأشياء التى ترضى الزوجة وتشعرها بأنوثتها، وتجعلها تتعلق يوماً بعد يوم بزوجها أو حبيبها، لكن للأسف يظل خجل الرجل والعادات والتقاليد الخاطئة التى تربى عليها والتى تؤكد على أن الرجل يفقد الكثير من رجولته إذا أظهر حبه وعواطفه أمام الناس،عادة ما تقف عائقاً بين الزوجين وتشعل نيران العتاب والنكد بينهما.

لذلك تقدم الدكتورة" تغريد صالح" استشارى العلاقات الزوجية 5 خطوات ونصائح يجب على الزوج أن يتبعها مع زوجته منذ البداية حتى من فترة الخطوبة حتى يرضى أنوثتها ويشعرها حقاً بأنها ابنته المدلله،وبدلاً من أن يشعل نار المشاكل بينهما يعل نار الحب.

5 خطوات مضمونة لتنال رضا زوجتك وتتجنب النكد



- "دلعها" أمام الغرباء الناس سواء بالكلمة أو باللمسة، فهذه طريقة مضمونة لإسعاد الزوجات والتى
تجعلهن يشعرن بالفخر.

- إذا تخاصمتم وابتعدتم عن بعض، فلا توجد مشكلة إذا ارتميت بين أحضانها وصرحت أنك غير قادر على البعاد، فهذا الأمر سيزيدها ثقة بالنفس، وقد يقلل من مشاكل الغيرة.
- التقبيل من أهم الأشياء التى تؤثر قلب السيدات،فمن الممكن أن تعبر لها عن حبك وتقديرك لها أمام الجميع بتقبيل يدها أو رأسها،هذا ما سيجعلها سعيدة.
- فاجئها بشراء الملابس أو إحضار طعام هى تفضله،فربما تشعر أنها على قائمة أولوياتك وهذا ما سيجعلها تحاول إظهار أنك أيضاً على رأس قائمة أولويتها.
- لا تهينها أمام الجميع ولا تذكر مساوئها، بل حاول أن تجملها وتخفى عيوبها،وستشعر حينها أنك الرجل الذى يستحق التغيير من أجله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق