أفكار ذهبية لتوسعة حمامك الصغير



أولاً، الإضاءة المتعددة:

تماماً كأى مساحة آخرى فى المنزل، يحتاج الحمام إلى إضاءة تبرز أناقته واتساعه، وليس بشرط هنا أن تكون الإضاءة قوية، ولكن الأهم أن تكون رومانسية، وتستغل الدرجات اللونية المختلفة للأبيض والأصفر، فى إعطاء شعور بوسع حمامك.

ثانياً: استخدام أفكار مبتكرة:

أما ثانى فكرة، فهى استخدام التركيبات اللونية المبتكرة والأفكار المجنونة غير المعتادة فى الحمام، ولا مانع من أن تكون الألوان جريئة جداً فى الحمام، مثل استخدام الازرق الحيوى مع الذهبى الفاقع، أو الأحمر مع الفضى الأنيق، وليكن ذلك فى أحد الجوانب ودع باقى حوائط الحمام من درجات لونية أخف حدة.

ثالثاً: استخدام الرخام فى أماكن معينة:

ثالثاً، حاول استخدام المعدن والرخام، فهم عنوان الأناقة فى أى حمام، وحاول أن يكون الرخام فى أماكن ظاهرة ومباشرة لاتجاه العين، حتى يعطى الحمام لضيوفك إحساس بالفخامة والرقي.

رابعاً: اللعب بالألوان:

وفى الفكرة الرابعة، يمكنك أيضاً انتقاء الوردى الساحر، خاصة إذا كان لحمامات غرف النوم الخاصة، لأنه يعطى إحساس بالأنوثة والراحة، ويتناسب مع طبيعة حجرة النوم الرقيقة، ويمكنك أيضاً إذا كنت رجلا وتعيش بمفردك أن تنتقى ألوان على شاكلة الموف الهادئ أو اللبنى المريح، وراعى أن تكون مكونات الحمام من نفس الدرجات اللونية ، لتخلق مزيجاً رائعاً ومريحاً، فى نفس الوقت.

خامساً: استعينيى بسحر المرايا:

أخيراً، استغل المرايا الكبيرة والإكسسوارات، فوجود مرآه كبيرة الحجم فى الحمام يعطى شعوراً فورياً بالاتساع، ويناسب مساحات الحمامات الصغيرة بشدة، خاصة إذا كان هذا الحمام مخصص للضيوف، وحاول أيضاً أن تضع بعض الإكسسوارات الأنيقة والمبتكرة فى الحمام، مثل الزرع المجفف أو الصور الصغيرة، وسجادة من نفس الدرجات اللونية التى يتشكل منها الحمام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق