وصفات طبيعية لتبييض الوجه بطريقة آمنة


تبييض الوجه والتخلص من الشوائب والبقع الداكنة به أمر يهم الكثير من النساء، خصوصاً مع انتشار الكثير من مستحضرات التجميل التى توهم بعضهن أنها الأفضل للعناية بالبشرة وتقوم بتفتيحها على أجمل وجه، ولكن هناك بعض المستحضرات التى تضر بالبشرة، لذا تعتبر الطرق الطبيعية هى الأفضل والأضمن فى تبيض الوجه والتى دائماً ما تكون نتائجها أكثر فاعلية من الوصفات الأخرى، ولأن عارضات الأزياء الأكثر حرصاً على العناية ببشرتهن، ويبحثن بشكل دائم عن أفضل الطرق لحمايتها، فنقدم مجموعة من الوصفات الطبيعية التى تعمل على تبييض الوجه بطريقة آمنة، وذلك وفق ما يوضحها موقع "makeupandbeautyhome"..




الليمون


يعد الليمون من أكثر الوصفات الطبيعية المفيدة للبشرة بشكل عام، كما أنه يساعد على تبييض الوجه بشكل جيد، لأنه يحتوى على الكثير من المواد الطبيعية التى تحمى البشرة من التجاعيد، وتساعد على حمايته من البقع الداكنة.



الزبادي


ليس الليمون وحده القادر على تفتيح البشرة، بل كذلك الزبادى من الوصفات الطبيعية المضمونة للتخلص من اسمرار البشرة، كما أنه يمكن تطبيقه يومياً على البشرة دون الخوف من تأثيره على البشرة.



الكركم


أما الكركم، فهو أحد أهم الأشياء التى تحتاج إليها العارضات لتفتيح البشرة، كما أنه رائع وغير تقليدى فى التخلص من كافة مشاكل البشرة وعلى رأسها البقع الداكنة فى البشرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق