الرجل الأعسر يتمتع بعبقرية خاصة تدفعه إلى التفوق

 توصلت أحدث الدراسات العلمية التي أجريت بجامعة سكرنتون بولاية كاليفورنيا، إلى أن الرجل الأعسر (يستخدم يده اليسرى) يتمتع بعبقرية خاصة تدفعه إلى التفوق في جميع المجالات العلمية والعملية والرياضية والسياسية، وأخيرا العلاقة الزوجية.

وثبت علميا أن الرجل الأعسر يتميز بالقدر والقوة على ممارسة الجنس بشكل ممتع، مما ينعكس بالإيجاب على زوجته التي دائما ما تكون في حالة حبّ شديد لزوجها، كما ثبت أيضا أن الرجل الأعسر يتميز بحسن الخط والكتابة وقوة التحمل واللياقة البدنية العالية، وهذا بالطبع يحفّزه على أداء العلاقة الزوجية بشكل يفوق الرجل العادي.

من المعروف أن الرجل الأعسر هو الذي يجيد استخدام يده اليسرى بدلا من اليمنى في إنهاء أعماله اليومية، كالكتابة وغيرها من الأعمال، ومن الملاحظ أن اللاعب الأعسر الذي يستخدم يده وقدمه اليسرى يتميز بقوة التصويب، وسرعة المراوغة، ويتصف بالذكاء الحاد، والفراسة، وقوة الشخصية.

ولتفسير قوة الرجل الأعسر وتميزه في جميع النواحي نستطيع القول بأنه ثبت علميا أن المخ يعطي إشارات للجهاز العصبي يدفع اليد اليسرى للعمل بصورة طبيعية دون الإحساس بأيّ صعوبات، وثبت علميا أن الرجل الأعسر يتميز بقوة وضخامة وكثافة محيط العضلات، حيث وجد أن محيط عضلات يده اليسرى يتراوح ما بين 1 إلى 2 سم، وكذلك قدمه اليسرى.

والأعسر شديد الانفعال ويتميّز بحسن الخط، وفهم الرياضيات، خاصة النظرية الهندسية، والنوم لساعات قليلة، مع قوة اليد، وخير مثال على ذلك الملاكم الشهير محمد علي كلاي، حيث كان يوجه ضرباته القاضية إلى خصمه بيده اليسرى.

ومن المشاهير الذين يستخدمون يدهم اليسرى: ميل غيبسون وروبرت ريدفورد وكيانو ريفز ومورغان فريمان. ومن النساء جوليا روبرتس أنجلينا جولي ونيكول كيدمان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق