أخطاء شائعة عند ارتداء حمّالة الصدر



 
- الإفراط في الشد: قد تظنين أن شدّ حمالة الصدر على الكتفين والصدر سيمنحكِ قواماً بارزاً ومشدوداً، ولكنكِ مخطئة للغاية! إذ إن الإفراط في فعل ذلك يعرّضكِ لظهور تعرّجات على كتفيكِ وظهركِ كما يتسبّب لكِ بألمٍ أنتٍ بغنى عنه! لذلك، احرصي على أن تكون الحمالة مستقيمة، ومشدودة بشكل معتدل.
- عدم اختيار المقاس المناسب: هل تعلمين أن شريحة كبيرة من النساء ترتدي حمّالة صدر بمقاس غير مناسب من دون معرفة ذلك؟ فالأمر لا يتعلّق فقط بحجم الثديين، بل إن المقاس يختلف أيضاً حسب قياس محيط الصدر. اطلبي المساعدة المختصة في محلات بيع اللانجري وذلك لتحديد قياسك الفعلي، وستفاجئين بالنتيجة!
- ظهور حدود الحمالة تحت الملابس: قد لا تنتبهين لذلك بسبب إختلاف الإضاءة ما بين منزلكِ والخارج مثلاً، ولكنّ حمالات الصدر لا تتناسب كلها مع مختلف ملابسكِ، إذ إنّ آخر ما تريدينه هو ظهور تلك الحواف المطرّزة تحت الملابس الفاتحة اللون أو الضيقة. لذلك، إن كنتِ تريدين إرتداء ملابس ضيقة أو بأقمشة شفافة بعض الشيء، إحرصي على إختيار حمّالة الصدر بقماش غير متعرّج أو مطرّز، وبلون النيود (البيج اللحمي).
- عدم اختيار حمالة الصدر الملائمة لشكل الملابس: تأكّدي أن حمالة الصدر غير ظاهرة عند ارتدائكِ للملابس، المفتوحة خصوصاً على الظهر أو الكتفين، وتذكرّي أنّ هناك أنواع حمالات مخصّصة لتلك القصّات، فلا تهملي هذا الخطأ الشائع الذي يهدّد تناسق إطلالتكِ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق