10 كيلو بأسبوعين مع رجيم إليزابيث تايلور


برنامج الرجيم

وجبة الإفطار واحدة في جميع الأيام + 150 غرام فاكهة + شريحة توست أسمر محمّصة + كوب من الشاي أو القهوة بدون سكر + كوب حليب صغير خالي الدسم.

اليوم الأول

وجبة الغداء: 2 صدر فراخ مشوية + طبق من الطماطم والخيار المقطع + كوب من الشاي أو القهوة بدون سكر "إختياري".
وجبة العشاء: 150 غرام فاكهة من فاكهة الموسم + شريحة توست أسمر محمّصة + كوب من الشاي أو القهوة بدون سكر "إختياري" + كوب صغير حليب خالي الدسم.


اليوم الثاني

وجبة الغداء: طبق كبير من سلطة الخضار الطازجة.
وجبة العشاء: 200 غرام لحم عجل مشوي + شريحة توست أسمر مع ملعقة كبيرة من زبدة الفول السوداني + طبق من سلطة الخضراوات الطازجة.


اليوم الثالث
لوجبة الإفطار اليومية المعتادة أضف 100 غرام أناناس.

وجبة الغداء: سلطة لحوم مكوّنة من 30 غرام لحم عجل مشوي، 30 غرام صدر دجاج مشوي، شريحة طماطم وخس + كوب من الشاي أو القهوة بدون سكر "إختياري" + كوب صغير حليب خالي الدسم + طبق من خضروات الطازجة مثل الخيار والجزر والخس والطماطم.
وجبة العشاء: 10 غرام بطاطا مسلوقة ومهروسة + كوب من الشاي أو القهوة بدون سكر "إختياري" + كوب صغير حليب خالي الدسم.



اليوم الرابع


وجبة الغداء: 200 غرام سبانخ مسلوقة مع إضافة بعض الليمون لها + 2 بيضة مسلوقة + شريحة بطاطا مسلوقة.
وجبة العشاء: سلطة خضراء مع 100 غرام دجاج مشوي + 200 غرام بازيلاء مسلوقة على البخار + 100 غرام بطاطا محمرة بدون زيت (مشوية).

اليوم الخامس
لاتتناول سوى الفاكهة على الإفطار.

وجبة الغداء: سلطة خضراء مع تونا بدون زيت + طبق من الخضار طازجة.
وجبة العشاء: 200 غرام صدر دجاج مشوي + 100 غرام أرز بني مسلوق (الوزن قبل السلق) + 200 غرام خضار مسلوقة + كوب من الشاي أو القهوة بدون سكر "إختياري" + كوب صغير حليب خالي الدسم.



اليوم السادس

وجبة الغداء: حبة تفاح وطبق من الخضار الطازجة.
وجبة العشاء: 150 غرام لحم عجل مشوي + 100 غرام بطاطا مشوية بدون زيت.

اليوم السابع

وجبة الغداء: طبق سلطة خضراء مع 100 غرام صدر دجاج مشوي + كوب من الشاي أو القهوة بدون سكر "إختياري" + كوب صغير حليب خالي الدسم.
وجبة العشاء: 200 غرام لحم عجل مشوي + 100 غرام بطاطا مسلوقة + كوب من الشاي أو القهوة بدون سكر "إختياري" + كوب صغير حليب خالي الدسم.



اليوم الثامن

وجبة الغداء: 150 غرام لحم عجل مشوي + شريحة توست سمراء مغطاة بملعقة كبيرة من زبدة الفول السوداني + طبق سلطة صغير + كوب من الشاي أو القهوة بدون سكر "إختياري" + كوب صغير حليب منزوع الدسم.
وجبة العشاء: 150 غرام سمك مشوي + 200 غرام بازيلاء مسلوقة + 100 غرام أرز بني مسلوق (الوزن قبل السلق) + كوب من الشاي أو القهوة بدون سكر "إختياري" + كوب صغير من الحليب خالي الدسم.

اليوم التاسع 


وجبة الغداء: 60 غرام جبنة أي نوع + 4 قطع بسكويت ريجيم + طبق من الخضار الطازجة + كوب من الشاي أو القهوة بدون سكر "إختياري" + كوب صغير حليب خالي الدسم.
وجبة العشاء: 200 غرام صدر دجاج مشوي + 100 غرام أرز بني مسلوق (الوزن قبل السلق) + 200 غرام خضار مسلوقة + كوب من الشاي أو القهوة بدون سكر "إختياري" + كوب صغير حليب خالي الدسم.

اليوم العاشر

وجبة الغداء: طبق سلطة كبير + كوب من الشاي أو القهوة بدون سكر "إختياري" + كوب صغير حليب خالي الدسم.
وجبة العشاء: 200 غرام لحم عجل مشوي + 200 غرام خضار طازجة + 100 غرام أرز بني مسلوق "الوزن قبل السلق" + كوب من الشاي أو القهوة بدون سكر "إختياري" + كوب صغير حليب منزوع الدسم.

اليوم الحادي عشر

وجبة الغداء: حبة خوخ + كوب فراولة + حبة تفاح متوسطة الحجم + 80 غرام جبن منزوع الدسم "أي نوع".
وجبة العشاء: طبق سلطة كبير + بيضة مسلوقة + 100 غرام بطاطا مهروسة.

اليوم الثاني عشر

وجبة الغداء: طبق سلطة كبير مع 100 غرام تونا بدون زيت مع قطعة مخلل + 4 حبات طماطم + 4 حبات خيار + كوب من الشاي أو القهوة بدون سكر "إختياري".
وجبة العشاء: 200 غرام صدر دجاج مشوي + 100 غرام أرز بني مسلوق (الوزن قبل السلق) + 200 غرام خضار مسلوقة + كوب من الشاي أو القهوة بدون سكر "إختياري" + كوب صغير حليب منزوع الدسم.

اليوم الثالث عشر

وجبة الغداء: 2 صدر دجاج مشوي + طبق خضروات طازجة + كوب من الشاي أو القهوة بدون سكر "إختياري" + كوب صغير حليب خالي الدسم.
وجبة العشاء: 150 غرام فاكهة + شريحة توست أسمر محمّصة + كوب من الشاي أو القهوة بدون سكر "إختياري" + كوب صغير حليب خالي الدسم.

اليوم الرابع عشر

وجبة الغداء: طبق سلطة خضراء + 100 غرام صدر دجاج مشوي + كوب من الشاي أو القهوة بدون سكر "إختياري" + كوب صغير حليب منزوع الدسم.
وجبة العشاء: 200 غرام لحم عجل مشوي + 100 غرام بطاطا مسلوقة + كوب من الشاي أو القهوة بدون سكر "إختياري" + كوب صغير حليب منزوع الدسم.

جرّبي رجيم إليزابيث تايلور لمدة أسبوعين لتخسر 10 كيلوغرامات من وزنكِ، ولتتمتّعي بقوام رشيق بأسرع وقت

 يُمنع الإستمرار على هذا النظام الغذائي أكثر من 14 يوماً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق