كيف أصل الى قلب رجلي؟


اجعلي من نفسك إنسانة متجددة ومتألقة وتفنني في التغيير من شكلك كلما سنحت لك الفرصة، أبهري زوجك بتجددك المستمر. لتبقي دوما بنظره الاجمل والاكثر غموضا.فالرجل يعشق الغموض في المرأة ويحب أن يشعر بأنه يكتشفك يوما بعد يوم فهذا ما يمنحه الرغبة والشغف لفك رموزك.لذا لا تكشفي عن أوراقك كلها ودعيه يتمتع بكل تفصيل يكتشفه فيك حتى لو كان بسيطا.

كوني ككليوبترا التي كانت تلبس في كل يوم ثوبا جديدا حتى يتخيّل للناس وللمعجبين أنها ليست كليو بترا بل إمرأة جديدة. واعرفي أنّ بتجددك هذا تجعلين رجلك يشعر وكأنه يأكل ثمرا جديدا ويشرب ماءا جديدا ويلبس ثوبا جديدا وفي النهاية حتما سوف تعملين على تغيير حياته من الداخل إذا إستمريت بتغيير نفسك من الخارج .

العمل والمشاكل الحياتيّة تخلق روتينا في العلاقة، لذا اكسري جليد روتينكما اليوميّ المعتاد واخرجي معه لتناول الغداء أو العشاء في مطعم خارج البيت .نوعيّ الاصدقاء الذين تخرجون بصحبتهم فذلك من شأنه أيضا أن يخفف من وطأة الروتين.

قلب الرجل كهف عميق يسهُل دخوله اذا كنت حكيمة وذكيّة.وصدق من قال أنّه لغز، ولكن لا يصعُب عليك حلّه. مفاتيح هذا القلب عديدة لذا اختاري المفتاح الانسب والاقوى لكسب هذا القلب.فالرجل كائن سهل التعامل معه، قليل من الحكمة وقليل من الصبر وتأتي النتيجة ايجابيّة.

الطرق الى قلب الرجل عديدة، فهل فكّرت أنّه قد يكون أقصر طريق لقلب رجلك إذنه ... أسمعيه من الكلمات العاطفيّة ما تشبع إذنه وتغذي روح قلبه.فالرجل يحتاج الى كلام ناعم يشعره بالدفء والحنان.

وقد يكون أقصر طريق لقلب رجلك عينه ... فاجتهدي في التجمّل والتزيّن له حتى تُدخلي الفرح والسرور على قلبه،ويتفاخر حينها بجمال وأناقة امرأته.

وقد يكون أقصر طريق لقلب رجلك أنفه ... فاحرصي على أن لا يشمّ منكِ إلا ما يطيب خاطره واجعليه يشتاق الى رائحة ونضارة بشرتك .

وقد يكون أقصر طريق لقلب رجلك اللمسة الحنونة... فلا تبخلي عليه بلمسة مملؤة حنان وحب تشعل لهيب العشق في قلبه .

وقد يكون أقصر طريق لقلب زوجك معدته ... فلا تهملي هذا الجانب وتفنني في إعداد ما لذ وطاب من الأطعمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق