لماذا تنجذب بعض النساء العازبات للرجال المتزوجين؟


أسباب كثيرة تفسر انجذاب بعض النساء العازبات للرجال المتزوجين، لنتعرف عليها:

1- تفكر بعض النساء بطريقة أن "الممنوع مرغوب"، فمتى علمت تلك المرأة بأن ذلك الرجل متزوجاً، فإنها تسعى خلفه بجميع أساليبها، حتى وإن لم يكن في خطتها جعله الزواج منها، إلا أنها تحاول أن تجعله يقع في شباكها بكل الطرق.

2- إذا كان الرجل المتزوج جذاباً ومثيراً للاهتمام، فإن بعض النساء يشعرن بالغيرة لتمكّن زوجته من الحصول عليه، فحتى وإن لم تلتق المرأة بزوجته، إلا أنها تحاول أن تسلبه منها، فغيرة المرأة قد تكون قاتلة. وقد أثبتت دراسة بريطانية أن 90 في المئة من النساء يجدن الرجل المتزوج جذاباً.

3- لا تستطع بعض النساء مقاومة الإحساس بالانتصار عند خضوع الرجل المتزوج لها، فهي قد فازت في المنافسة مع زوجته التي لا تعرفها، إلا أن هذا الأمر يعزز ثقتها بنفسها لتمكنها من جذب انتباه رجل متزوج بالفعل.

4- تبحث بعض النساء عن الرجل المستقر مادياً وعاطفياً، فالمرأة التي لا تمانع بأن تكون زوجة ثانية ترى أن الرجل المتزوج مستقر مادياً ومعنوياً بالفعل، فهي لن تضطر للانتظار حتى يتمكن الرجل الأعزب من الوصول لتلك المرحلة ثم الزواج منها، فالرجل المتزوج جاهزاً بالفعل.

5- عدم وجود المانع الأخلاقي عند بعض النساء في جذب الرجل المتزوج، دون النظر إلى نتائج هذا الأمر والتي قد تصل إلى تدمير أسرة كاملة وانهيارها. فتتسم تلك المرأة بالأنانية وعدم الاكتراث لأحد غير نفسها، فهي لا تضع نفسها مكان الزوجة، وكيف سيؤثر هذا الأمر على عائلتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق