نصائح لصاحبات الأجسام الممتلئة


ما أنصح به النساء الممتلئات في البداية هو عدم الخوف من الألوان، حيث ألاحظ كثيراً أن النساء الممتلئات يتجهن إلى ارتداء الملابس الغامقة، ولكن هذا لا يسديهن نفعاً، وأقول لهن لا تبتعدوا عن الألوان وتعلموا كيفية المزج الذكي، فالألوان الداكنة تبعد الأنظار عن المناطق التي لا تحبيها في جسمك، والفاتحة بالعكس تلقي الضوء على ما ترغبين بإظهاره. فمثلاً إن كنت لا تحبين منطقة البطن ارتدي بنطالاً داكناً مع قميص أو بلوزة فاتحة فوقه.

ومن الأمور الأخرى التي عليكن الانتباه لها هي الابتعاد عن ارتداء الملابس ذات النقوش الكبيرة حيث أنها تزيد من حجمك وهذا ما لا تردنه، واختيار الملابس ذات النقوش الصغيرة الناعمة والتي على العكس تعطي إطلالتك مظهراً أكثر نعومة.

الملابس المخططة أفقياً أمرٌ آخر عليكن الابتعاد عنه حيث أنها تزيد الحجم وتجعله أكثر عرضاً، وإن كان لا بد من الملابس المخططة بإمكانكن ارتدء المخططة بشكل عمودي منها. الملابس المخططة بشكل أفقي تليق بحالة واحدة فقط إذا كانت منطقة الصدر لديك كصاحبة جسم ممتلئ صغيرة ونحيفة مقارنة بمنطقة الورك وكي توازي قليلاً بإمكانك أن ترتدي قميصاً أو بلوزة مخططة أفقياً.

وبرأيي أن أهم ما على النساء الممتلئات الانتباه له هو الملابس الداخلية. فما تختارينه من قطع الملابس الداخلية تمثل أساس إطلالتك. احرصي على اقتناء حمالة الصدر التي تغطي كامل الصدر ولا تؤدي إلى ظهور زوائد هنا وهناك، بمعنى آخر اقتني واحدة على مقاسك تماماً. ولتخسري قليلاً من الحجم حول الورك والأفخاذ ارتدي ملابس داخلية ترتفع لمنطقة الخصر وتغطي منطقة الأفخاذ قليلاً. واحرصي أن تقتني المقاس المناسب وابتعدي عن المقاسات الصغيرة.

هذه بعض النصائح البسيطة للسيدات ذوات الجسم الممتلئ اللواتي يجدن أن اختيارهن للملابس الملائمة أمر مستحيل وفي الحقيقة هو أمر سهل عندما تتمكنين من الأمور الأساسية وتبنين عليها وبهذا تضمنين إطلالة خلابة وغاية في الأناقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق